يمكن لهذا الجهاز المحمول أن يفسر سبب كون اليابانيين بارعين في التنظيف

إذا كنت تتساءل عن سبب قضائك وقتًا طويلاً لتنظيف منزلك وما إذا كان الآخرون يعانون من نفس المشكلة - فقد تكون هذه أهم مقالة تقرأها على الإطلاق.

image

لا يُنظر في اليابان إلى التنظيف على أنه عمل روتيني. يجد معظم الناس هناك التنظيف ممتعًا إلى حد ما، وهذا ما يفسر سبب كون الأماكن العامة والخاصة في اليابان نقية دائمًا. من الصعب العثور على مكان متسخ في اليابان مقارنة بالعثور على مكان في الغرب.

تعيش الأوساخ في كل مكان على جانبنا من القارة. لم نكتشف السر وراء الحفاظ على نظافتك تمامًا.

أشرحُ في هذا المقال كيف تكون أداة كهربائية صغيرة السرَّ وراء نظافة اليابان.

كيف تحافظ اليابان على نظافتها؟

التخلص من الفوضى مفهوم أساسي في الثقافة اليابانية. يطلق عليه أحيانًا "الفرز" أو "الترتيب".

image

الفكرة هنا هي أن مساحة المعيشة النظيفة والمنظمة تجلب الهدوء والنظام لحياتنا. المزيد من التفكك، المزيد من الفوضى. القليل من الفوضى، المزيد من النظام.

لا يعتقد معظم الناس في الدول الغربية أن العيش في بيئة نظيفة فقط يمكن أن يؤثر بشكل كبير على نوعية الحياة.

ولكن، بعد إصدار كتاب "سحر تغيير الحياة في الترتيب: الفن الياباني في التخلص من الفوضى" بقلم ماري كوندو، بدأ معظم الناس في رؤية مدى أهمية المساحة النظيفة للعيش الجيد.

ترتبط النظافة في اليابان أيضًا بدين الشنتوية. يعتبر الحامل الأصلي لهذا الدين الشعب الياباني فقط ويُعلّم أن النظافة أمر مقدس. البوذية أيضًا لها أتباع كبير في اليابان وتبشر بالنظافة.

الشيء المثير للاهتمام حول الفوضى والشنتوية أنهما لا يصفان شيئًا غير عادي. يعرف جميع الناس في أوروبا وأمريكا الشمالية وبقية العالم أهمية النظافة.

قد لا يوجد شعور ثقافي أو ديني يدعمه في الغرب، لكن الجميع هنا يعلم أن الشيء النظيف أفضل من الشيء القذر.

إذن، ما الذي يميز اليابان؟

اعترف العديد من الزوار الذين يسافرون إلى اليابان أن أول شيء يجب ملاحظته عن اليابان هو مدى نظافة كل شيء. بعض الغرف في اليابان نظيفة للغاية بحيث يمكنك رؤية انعكاس صورتك على الأرض!

يقول البعض أن أسلوب الحياة الياباني يشجع على النظافة. تجعل أشياء مثل العدد القليل من سلات القمامة العامة والتنظيف التطوعي من ترتيب البلد أمرًا بسيطًا.

ولكن هناك عامل آخر يتحدث عنه القليل من الناس. لقد وجدته في إحدى رحلاتي إلى اليابان، ولم أتمكن من تجاوزه مطلقًا.

إنهم يسمونه أداة التنظيف Synoshi بقوة الدوران. يقولون إنها الطريقة الأكثر سهولة، وبأسعار معقولة، لتنظيف جميع أنواع الأوساخ والبقع الصعبة.

image

أداة التنظيف Synoshi بقوة الدوران: أداة حديثة للتنظيف

أداة التنظيف Synoshi بقوة الدوران أداة لاسلكية كهربائية تقوم بمعظم عمل التنظيف. تكون أجهزة التنظيف الكهربائية مثل هذا الجهاز رائحة في اليابان ويمتلكها كل صاحب منزل تقريبًا.

تجعل أداة التنظيف Synoshi بقوة الدوران تلبية متطلبات الثقافة اليابانية والتوجهات الدينية للتنظيف سهلة للغاية. ستبذل جزءًا ضئيلًا من الجهد لتنظيف منزلك.

يكفي إمساك الجهاز وتوجيهه نحو أي سطح لإنجاز جميع عمليات التنظيف.

إنها واحدة من أحدث تقنيات التنظيف وأكثرها فعالية التي نعرفها. صُنع هذا الجهاز لدمج حب اليابان للنظافة والتكنولوجيا الحديثة في شيء يمكن للجميع الوصول إليه.

يتميز الجهاز بتصميم مبتكر على شكل حرف L. يتصل رأس الفرشاة بالحافة المدببة. يمكن للمستخدمين استخدام رؤوس الفرشاة الثلاثة لتنظيف مجموعة واسعة من الأسطح، اثنان منهما متاحان للشراء بشكل منفصل.

تستطيع أداة التنظيف Synoshi بقوة الدوران الوصول إلى أي مكان تعيش فيه الأوساخ (مساحات ضيقة أو زوايا أو أسطح ناعمة)

لن تحتاج عند التنظيف بأداة التنظيف Synoshi بقوة الدوران إلى قضاء ساعات في التنظيف والمسح والكشط. فهي تقلل وقت التنظيف بأكثر من النصف وتوفر معظم إجهاد التنظيف.

ما الذي يجعل هذه الأداة مميزة؟

image

متعددة الوظائف

يمكن استخدام هذه الأداة لتنظيف الكثير من الأدوات والأسطح المختلفة. يستخدمها الناس على الأسطح الملساء وفي المساحات الصغيرة.

يمكن لأداة التنظيف Synoshi بقوة الدوران مع فراشيها المختلفة تنظيف الإطارات والأبواب والنوافذ وعدادات المطبخ والأواني والمقالي والزجاج وحتى المواقد.

لاسلكي

لا داعي لتشابك الأسلاك مع بعضها أو القلق بشأن تركيب مقبس كهربائي في حمامك. ما عليك سوى القلق بشأن تنظيف ما هو أمامك.

قابلة للشحن + عمر بطارية طويل

يمكن لأداة التنظيف Synoshi بقوة الدوران عند شحنها بالكامل العمل بكامل طاقتها لمدة تصل إلى 45 دقيقة. يمنحك هذا متسعًا من الوقت للقيام بمعظم أعمال التنظيف إذا كنت تعيش في شقة متوسطة الحجم.

تنظيف سهل

قد يكون التنظيف اليدوي لجميع الأوساخ وبقايا الصابون والأوساخ وقطع البلاط بمثابة استنزاف للطاقة. عندما تدور أداة التنظيف Synoshi بقوة الدوران فإنها تتعامل مع معظم عمليات التنظيف والكشط بالفرشاة والمسح، حتى لا تضطر أنت إلى ذلك.

ستبذل بهذه الطريقة طاقة وجهدًا أقل. إنها نصف آلية في أفضل حالاتها.

مضادة للماء

تعمل أداة التنظيف Synoshi بقوة الدوران جيدًا في الظروف الرطبة.

يمكنك تنظيف الأحواض والحمام بكل ثقة باستخدام المياه الجارية وحتى استخدامها في حمامات السباحة!

وإذا اتسخ جهاز تنظيفك فما عليك سوى غسله بالماء الجاري للحفاظ على نظافته.

image

توفر لك المال والوقت

إذا كنت تكره التنظيف كثيرًا بحيث تفضل الدفعَ فإن أداة التنظيف Synoshi بقوة الدوران تناسبك.

الجهاز ميسور التكلفة ويقوم بمعظم أعمال الفرك والشطف. يتطلب الأمر بالطبع القليل من العمل منك ولكن الأمر يستحق ذلك عندما تفكر في المبلغ الذي ستوفره.

الحياة أسهل بكثير مع Synoshi

تستخدم العديد من العائلات أجهزة التنظيف Synoshi في جميع أنحاء اليابان. يستخدمها الرجال والنساء للحصول على أقصى نتيجة للتنظيف.

أدوات التنظيف مثل Synoshi هي أكبر سر وراء بيئة اليابان النظيفة.

يؤدي الأشخاص الذين يستخدمونها تنظيفهم في وقت قياسي بحيث يوفرون الكثير من الوقت للاسترخاء والاستمتاع بوقت فراغهم.

لا أحد يحب Synoshi أكثر من كبار السن. إنها مثالية بالنسبة لهم لأنه لا تحتاج إلى الكثير من الطاقة ولا تجهد مفاصلهم وعضلاتهم الهشة.

image

هل الجهاز مصمم لك؟

هل تريد خفض وقت التنظيف إلى أكثر من النصف؟ هل تريد التنظيف العميق بأقل جهد أو طاقة؟ هل سئمت من إجهاد مفاصلك بسبب التنظيف؟

هل تحب تجربة أشياء جديدة؟

إذا كانت إجابتك بنعم فإن أداة التنظيف Synoshi بقوة الدوران مناسبة لك.

يحصل قراء هذا المقال على:

عرض لفترة محدودة: خاص - خصم 70٪؜

أصبح تنظيف الحمام والمطبخ وغرفة المعيشة باستخدام هذا الجهاز الصغير سهل للغاية. ستوفر المال والوقت والطاقة معه.

يطلب الكثير من الأشخاص الذين يعتزون بالنظافة Synoshi الآن. يريد الجميع قطعة من الأداة الرائعة المستوحاة من تقاليد النظافة اليابانية.

إذا كنت تفكر في إضافة أداة تنظيف واحدة فقط للتحكم في جميع أدوات التنظيف الأخرى، فيجب عليك الضغط على هذا الرابط وتقديم هذا الطلب.

يتلقى قراء هذا المقال خصم 70٪؜ إذا طلبوا الآن ➢
سارعوا - شحن محدود

هذا إعلان وليس مقالة إخبارية، أو مدونة، أو تحديثًا لحماية المستهلك.

إخلاء المسؤولية التسويقية: هذا الموقع سوق تجاري. ولذلك يجب أن تعلم أنّ المالك لديه اتّصال مالي بالمنتج والخدمات المعلن عنها على الموقع. يتلقّى المالك مدفوعات كلّما تمّت إحالة عميل محتمل من ذلك الموقع.

إخلاء المسؤولية الإعلانية: إن هذا الموقع والمنتجات والخدمات المشار إليها في الموقع هي أسواق إعلانية. هذا الموقع إعلان وليس نشرة إخبارية. إن صور الأشخاص المستخدمة في هذا الموقع هي لعارضي منتجات. يقدم مالك هذا الموقع، والمنتجات، والخدمات المشار إليها في هذا الموقع خدمة تمكن للمستهلكين الحصول عليها ومقارنتها فقط.

تحقق من الصلاحية